mercredi 16 avril 2014


بسم الله الرحمان الرحيم


اجعلي شعرك أطول و أكثر كثافة


هناك العديد من السيدات و الفتيات ممن تفضلن الشعر الطويل، خاصة اللاتي ندمن على قص شعرهن بعد ان كان طويلا، هذا القرار الغير الحكيم الذي جعل شعرهن اقل كثافة.

لكل من تعاني من هذا المشكل و تريد إعادة إطالة شعرها من جديد، و استعادة كثافته وحيويته، تابعي معنا، ستقدم لك مجلة هي للمرأة العربية اليوم الحل الأمثل
تحتاجين لهذه الوصفة 5 معالق كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة من الزعتر المطحون، ملعقة من البصل المطحون، درسان من الثوم المطحون، أوراق نعناع طازج لإضفاء رائحة زكية على الخليط

قومي بخلط كل هذه المقادير مع بعضها البعض و ضعيها على شعرك لمدة ثلاث ساعات و مرتين خلال الأسبوع، وبعد غسل شعرك ادهنيه قليلا بزيت اللوز، و بهذه الطريقة سيزيد طول شعرك و ستزيد كثافته بطريقة سريعة.


خذي بصلة متوسطة الحجم و اقسميها على أربعة قطع، و فصين من الثوم مقسمين على نصفين، و قليل من زيت الخروع، و قليل من زيت الزيتون، و قليل من الماء.

قومي بوضع البصل و الثوم في القليل من الماء، اتركيه إلى ان يغلي قليلا ، صف البصل و الثوم من الماء، و أضيفي له باقي المقادير التي تم ذكرها، واخلطيهم جيدا إلى ان تحصلي على خليط شبيه بالعجين، اتركيها إلى ان تبرد وضعيها على شعرك بأكمله لمدة 3 ساعات و اغسليه كالمعتاد، واضبي على استعمال هذه الوصفة لمدة شهر كامل، مرتين في الأسبوع و ستحصلين على الشعر الذي لطالما حلمت به.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire